Sunday, June 5, 2022

عدد بطولات برشلونة وريال مدريد 2019 - الأسلاك صراحة تناقض الفرق بين بطولات ريال مدريد وبرشلونة Lurbu Com

Real madrid club de fútbol، وتعني نادي مدريد الملكي لكرة القدم) هو فريق كرة قدم محترف إسباني أُسس عام 1902، مقره العاصمة الإسبانية . بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 92 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 97 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. يستمر الجدل إلى يومنا هذا في عدد البطولات التي أحرزها كل من ريال مدريد و برشلونة ، كل منهما لديه تاريخ زاخر و حافل بالألقاب و الإنجازات . شهدت فترة هيمنة برشلونة الأخيرة تجاوز ريال مدريد .

يستمر الجدل إلى يومنا هذا في عدد البطولات التي أحرزها كل من ريال مدريد و برشلونة ، كل منهما لديه تاريخ زاخر و حافل بالألقاب و الإنجازات . عدد بطولات ريال مدريد لاينز
عدد بطولات ريال مدريد لاينز from i.ytimg.com
يستمر الجدل إلى يومنا هذا في عدد البطولات التي أحرزها كل من ريال مدريد و برشلونة ، كل منهما لديه تاريخ زاخر و حافل بالألقاب و الإنجازات . شهدت فترة هيمنة برشلونة الأخيرة تجاوز ريال مدريد . سجل إنجازات ريال مدريد لكرة القدم: Apr 18, 2021 · _تفوق برشلونة يأتي في بطولات الكأس المحلية بينما تفوق ريال مدريد يأتي في الألقاب القارية ولقب الدوري _ عدد البطولات الرسمية للريال 92 لقبا بينما . في المسابقات الأخرى غير الدوري الإسباني، فإذا نظرنا إلى كأس الملك سنجد أن برشلونة هو الأكثر فوزًا في 35 كلاسيكو، بينما ريال مدريد هو الأكثر . بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 97 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 92 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. Real madrid club de fútbol، وتعني نادي مدريد الملكي لكرة القدم) هو فريق كرة قدم محترف إسباني أُسس عام 1902، مقره العاصمة الإسبانية . وجبة عشاء حبوب منع الحمل وحش مقارنة بين بطولات ريال مدريد وبرشلونة 2019 . _ عدد البطولات الرسمية للريال 92 لقبا بينما عدد بطولات برشلونة الرسمية 92 بطولة على مر التاريخ ولايزال الصراع مستمرا.

Real madrid club de fútbol، وتعني نادي مدريد الملكي لكرة القدم) هو فريق كرة قدم محترف إسباني أُسس عام 1902، مقره العاصمة الإسبانية .

سجل إنجازات ريال مدريد لكرة القدم: شهدت فترة هيمنة برشلونة الأخيرة تجاوز ريال مدريد . يستمر الجدل إلى يومنا هذا في عدد البطولات التي أحرزها كل من ريال مدريد و برشلونة ، كل منهما لديه تاريخ زاخر و حافل بالألقاب و الإنجازات . بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 92 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. في كأس إسبانيا، تعادل ريال مدريد على ملعب كامب نو مع برشلونة ذهابًا بهدف لمثله، وفي الإياب قدم النادي الملكي مباراة رائعة أمام العملاق الكتالوني . بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 97 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. وجبة عشاء حبوب منع الحمل وحش مقارنة بين بطولات ريال مدريد وبرشلونة 2019 . في المسابقات الأخرى غير الدوري الإسباني، فإذا نظرنا إلى كأس الملك سنجد أن برشلونة هو الأكثر فوزًا في 35 كلاسيكو، بينما ريال مدريد هو الأكثر . Apr 18, 2021 · _تفوق برشلونة يأتي في بطولات الكأس المحلية بينما تفوق ريال مدريد يأتي في الألقاب القارية ولقب الدوري _ عدد البطولات الرسمية للريال 92 لقبا بينما . Real madrid club de fútbol، وتعني نادي مدريد الملكي لكرة القدم) هو فريق كرة قدم محترف إسباني أُسس عام 1902، مقره العاصمة الإسبانية .

سجل إنجازات ريال مدريد لكرة القدم: في كأس إسبانيا، تعادل ريال مدريد على ملعب كامب نو مع برشلونة ذهابًا بهدف لمثله، وفي الإياب قدم النادي الملكي مباراة رائعة أمام العملاق الكتالوني .

وجبة عشاء حبوب منع الحمل وحش مقارنة بين بطولات ريال مدريد وبرشلونة 2019 . النتائج الكاملة لـ 35 كلاسيكو في كأس إسبانيا سعودى سبورت
النتائج الكاملة لـ 35 كلاسيكو في كأس إسبانيا سعودى سبورت from cdn.so3ody.com
_ عدد البطولات الرسمية للريال 92 لقبا بينما عدد بطولات برشلونة الرسمية 92 بطولة على مر التاريخ ولايزال الصراع مستمرا. شهدت فترة هيمنة برشلونة الأخيرة تجاوز ريال مدريد . بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 97 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. سجل إنجازات ريال مدريد لكرة القدم: يستمر الجدل إلى يومنا هذا في عدد البطولات التي أحرزها كل من ريال مدريد و برشلونة ، كل منهما لديه تاريخ زاخر و حافل بالألقاب و الإنجازات . في المسابقات الأخرى غير الدوري الإسباني، فإذا نظرنا إلى كأس الملك سنجد أن برشلونة هو الأكثر فوزًا في 35 كلاسيكو، بينما ريال مدريد هو الأكثر .

يستمر الجدل إلى يومنا هذا في عدد البطولات التي أحرزها كل من ريال مدريد و برشلونة ، كل منهما لديه تاريخ زاخر و حافل بالألقاب و الإنجازات .

_ عدد البطولات الرسمية للريال 92 لقبا بينما عدد بطولات برشلونة الرسمية 92 بطولة على مر التاريخ ولايزال الصراع مستمرا. Apr 18, 2021 · _تفوق برشلونة يأتي في بطولات الكأس المحلية بينما تفوق ريال مدريد يأتي في الألقاب القارية ولقب الدوري _ عدد البطولات الرسمية للريال 92 لقبا بينما . بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 92 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. Real madrid club de fútbol، وتعني نادي مدريد الملكي لكرة القدم) هو فريق كرة قدم محترف إسباني أُسس عام 1902، مقره العاصمة الإسبانية . شهدت فترة هيمنة برشلونة الأخيرة تجاوز ريال مدريد . في كأس إسبانيا، تعادل ريال مدريد على ملعب كامب نو مع برشلونة ذهابًا بهدف لمثله، وفي الإياب قدم النادي الملكي مباراة رائعة أمام العملاق الكتالوني . في المسابقات الأخرى غير الدوري الإسباني، فإذا نظرنا إلى كأس الملك سنجد أن برشلونة هو الأكثر فوزًا في 35 كلاسيكو، بينما ريال مدريد هو الأكثر . يستمر الجدل إلى يومنا هذا في عدد البطولات التي أحرزها كل من ريال مدريد و برشلونة ، كل منهما لديه تاريخ زاخر و حافل بالألقاب و الإنجازات . سجل إنجازات ريال مدريد لكرة القدم: وجبة عشاء حبوب منع الحمل وحش مقارنة بين بطولات ريال مدريد وبرشلونة 2019 . بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 97 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة.

بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 97 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 92 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. في كأس إسبانيا، تعادل ريال مدريد على ملعب كامب نو مع برشلونة ذهابًا بهدف لمثله، وفي الإياب قدم النادي الملكي مباراة رائعة أمام العملاق الكتالوني . سجل إنجازات ريال مدريد لكرة القدم: يستمر الجدل إلى يومنا هذا في عدد البطولات التي أحرزها كل من ريال مدريد و برشلونة ، كل منهما لديه تاريخ زاخر و حافل بالألقاب و الإنجازات .

في المسابقات الأخرى غير الدوري الإسباني، فإذا نظرنا إلى كأس الملك سنجد أن برشلونة هو الأكثر فوزًا في 35 كلاسيكو، بينما ريال مدريد هو الأكثر . عدد بطولات ريال مدريد وبرشلونة 2019
عدد بطولات ريال مدريد وبرشلونة 2019 from alnahdanews.com
Apr 18, 2021 · _تفوق برشلونة يأتي في بطولات الكأس المحلية بينما تفوق ريال مدريد يأتي في الألقاب القارية ولقب الدوري _ عدد البطولات الرسمية للريال 92 لقبا بينما . في كأس إسبانيا، تعادل ريال مدريد على ملعب كامب نو مع برشلونة ذهابًا بهدف لمثله، وفي الإياب قدم النادي الملكي مباراة رائعة أمام العملاق الكتالوني . _ عدد البطولات الرسمية للريال 92 لقبا بينما عدد بطولات برشلونة الرسمية 92 بطولة على مر التاريخ ولايزال الصراع مستمرا. يستمر الجدل إلى يومنا هذا في عدد البطولات التي أحرزها كل من ريال مدريد و برشلونة ، كل منهما لديه تاريخ زاخر و حافل بالألقاب و الإنجازات . شهدت فترة هيمنة برشلونة الأخيرة تجاوز ريال مدريد .

بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 97 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة.

في المسابقات الأخرى غير الدوري الإسباني، فإذا نظرنا إلى كأس الملك سنجد أن برشلونة هو الأكثر فوزًا في 35 كلاسيكو، بينما ريال مدريد هو الأكثر . بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 92 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. _ عدد البطولات الرسمية للريال 92 لقبا بينما عدد بطولات برشلونة الرسمية 92 بطولة على مر التاريخ ولايزال الصراع مستمرا. Real madrid club de fútbol، وتعني نادي مدريد الملكي لكرة القدم) هو فريق كرة قدم محترف إسباني أُسس عام 1902، مقره العاصمة الإسبانية . وجبة عشاء حبوب منع الحمل وحش مقارنة بين بطولات ريال مدريد وبرشلونة 2019 . بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 97 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. Apr 18, 2021 · _تفوق برشلونة يأتي في بطولات الكأس المحلية بينما تفوق ريال مدريد يأتي في الألقاب القارية ولقب الدوري _ عدد البطولات الرسمية للريال 92 لقبا بينما . شهدت فترة هيمنة برشلونة الأخيرة تجاوز ريال مدريد . يستمر الجدل إلى يومنا هذا في عدد البطولات التي أحرزها كل من ريال مدريد و برشلونة ، كل منهما لديه تاريخ زاخر و حافل بالألقاب و الإنجازات . في كأس إسبانيا، تعادل ريال مدريد على ملعب كامب نو مع برشلونة ذهابًا بهدف لمثله، وفي الإياب قدم النادي الملكي مباراة رائعة أمام العملاق الكتالوني .

عدد بطولات برشلونة وريال مدريد 2019 - الأسلاك صراحة تناقض الفرق بين بطولات ريال مدريد وبرشلونة Lurbu Com. سجل إنجازات ريال مدريد لكرة القدم: في المسابقات الأخرى غير الدوري الإسباني، فإذا نظرنا إلى كأس الملك سنجد أن برشلونة هو الأكثر فوزًا في 35 كلاسيكو، بينما ريال مدريد هو الأكثر . في كأس إسبانيا، تعادل ريال مدريد على ملعب كامب نو مع برشلونة ذهابًا بهدف لمثله، وفي الإياب قدم النادي الملكي مباراة رائعة أمام العملاق الكتالوني . بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 92 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 97 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. Real madrid club de fútbol، وتعني نادي مدريد الملكي لكرة القدم) هو فريق كرة قدم محترف إسباني أُسس عام 1902، مقره العاصمة الإسبانية .

في المسابقات الأخرى غير الدوري الإسباني، فإذا نظرنا إلى كأس الملك سنجد أن برشلونة هو الأكثر فوزًا في 35 كلاسيكو، بينما ريال مدريد هو الأكثر  عدد بطولات برشلونة وريال مدريد. Real madrid club de fútbol، وتعني نادي مدريد الملكي لكرة القدم) هو فريق كرة قدم محترف إسباني أُسس عام 1902، مقره العاصمة الإسبانية .

بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 97 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. عدد بطولات ريال مدريد المرسال

شهدت فترة هيمنة برشلونة الأخيرة تجاوز ريال مدريد . Real madrid club de fútbol، وتعني نادي مدريد الملكي لكرة القدم) هو فريق كرة قدم محترف إسباني أُسس عام 1902، مقره العاصمة الإسبانية .

بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 92 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. الأرقام لا تكذب الملكي اكتسح كلاسيكو الأرض بطولات أوروبية الجزيرة نت

سجل إنجازات ريال مدريد لكرة القدم: Real madrid club de fútbol، وتعني نادي مدريد الملكي لكرة القدم) هو فريق كرة قدم محترف إسباني أُسس عام 1902، مقره العاصمة الإسبانية .

سجل إنجازات ريال مدريد لكرة القدم: 512 إجمالي الألقاب التي احرزها برشلونة Ùˆ ريال مدريد ونجومهما

Apr 18, 2021 · _تفوق برشلونة يأتي في بطولات الكأس المحلية بينما تفوق ريال مدريد يأتي في الألقاب القارية ولقب الدوري _ عدد البطولات الرسمية للريال 92 لقبا بينما . سجل إنجازات ريال مدريد لكرة القدم: في المسابقات الأخرى غير الدوري الإسباني، فإذا نظرنا إلى كأس الملك سنجد أن برشلونة هو الأكثر فوزًا في 35 كلاسيكو، بينما ريال مدريد هو الأكثر . شهدت فترة هيمنة برشلونة الأخيرة تجاوز ريال مدريد . وجبة عشاء حبوب منع الحمل وحش مقارنة بين بطولات ريال مدريد وبرشلونة 2019 .

سجل إنجازات ريال مدريد لكرة القدم: عدد بطولات ريال مدريد لاينز

شهدت فترة هيمنة برشلونة الأخيرة تجاوز ريال مدريد . بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 97 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. سجل إنجازات ريال مدريد لكرة القدم: _ عدد البطولات الرسمية للريال 92 لقبا بينما عدد بطولات برشلونة الرسمية 92 بطولة على مر التاريخ ولايزال الصراع مستمرا. يستمر الجدل إلى يومنا هذا في عدد البطولات التي أحرزها كل من ريال مدريد و برشلونة ، كل منهما لديه تاريخ زاخر و حافل بالألقاب و الإنجازات .

Apr 18, 2021 · _تفوق برشلونة يأتي في بطولات الكأس المحلية بينما تفوق ريال مدريد يأتي في الألقاب القارية ولقب الدوري _ عدد البطولات الرسمية للريال 92 لقبا بينما . عدد بطولات ريال مدريد Ùˆ برشلونة الرسمية

بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 92 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. في كأس إسبانيا، تعادل ريال مدريد على ملعب كامب نو مع برشلونة ذهابًا بهدف لمثله، وفي الإياب قدم النادي الملكي مباراة رائعة أمام العملاق الكتالوني . يستمر الجدل إلى يومنا هذا في عدد البطولات التي أحرزها كل من ريال مدريد و برشلونة ، كل منهما لديه تاريخ زاخر و حافل بالألقاب و الإنجازات . سجل إنجازات ريال مدريد لكرة القدم: Apr 18, 2021 · _تفوق برشلونة يأتي في بطولات الكأس المحلية بينما تفوق ريال مدريد يأتي في الألقاب القارية ولقب الدوري _ عدد البطولات الرسمية للريال 92 لقبا بينما .

Real madrid club de fútbol، وتعني نادي مدريد الملكي لكرة القدم) هو فريق كرة قدم محترف إسباني أُسس عام 1902، مقره العاصمة الإسبانية . جميع بطولات برشلونة

Real madrid club de fútbol، وتعني نادي مدريد الملكي لكرة القدم) هو فريق كرة قدم محترف إسباني أُسس عام 1902، مقره العاصمة الإسبانية . سجل إنجازات ريال مدريد لكرة القدم: _ عدد البطولات الرسمية للريال 92 لقبا بينما عدد بطولات برشلونة الرسمية 92 بطولة على مر التاريخ ولايزال الصراع مستمرا. وجبة عشاء حبوب منع الحمل وحش مقارنة بين بطولات ريال مدريد وبرشلونة 2019 .

بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 97 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. مقارنة بين ريال مدريد Ùˆ برشلونة من ناحية عدد الألقاب سبورت 360

Apr 18, 2021 · _تفوق برشلونة يأتي في بطولات الكأس المحلية بينما تفوق ريال مدريد يأتي في الألقاب القارية ولقب الدوري _ عدد البطولات الرسمية للريال 92 لقبا بينما . بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 92 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. وجبة عشاء حبوب منع الحمل وحش مقارنة بين بطولات ريال مدريد وبرشلونة 2019 .

في المسابقات الأخرى غير الدوري الإسباني، فإذا نظرنا إلى كأس الملك سنجد أن برشلونة هو الأكثر فوزًا في 35 كلاسيكو، بينما ريال مدريد هو الأكثر . عدد بطولات ريال مدريد لاينز

شهدت فترة هيمنة برشلونة الأخيرة تجاوز ريال مدريد .

بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 97 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. ميسي يتفوق على ريال مدريد فى عدد الألقاب إنفوجراف اليوم السابع

سجل إنجازات ريال مدريد لكرة القدم:

يستمر الجدل إلى يومنا هذا في عدد البطولات التي أحرزها كل من ريال مدريد و برشلونة ، كل منهما لديه تاريخ زاخر و حافل بالألقاب و الإنجازات . Literary Arts Community Pamphlet جميع بطولات برشلونة وريال مدريد Piping Figure Unit

في كأس إسبانيا، تعادل ريال مدريد على ملعب كامب نو مع برشلونة ذهابًا بهدف لمثله، وفي الإياب قدم النادي الملكي مباراة رائعة أمام العملاق الكتالوني .

Real madrid club de fútbol، وتعني نادي مدريد الملكي لكرة القدم) هو فريق كرة قدم محترف إسباني أُسس عام 1902، مقره العاصمة الإسبانية . كم عدد بطولات الريال وبرشلونه

وجبة عشاء حبوب منع الحمل وحش مقارنة بين بطولات ريال مدريد وبرشلونة 2019 .

شهدت فترة هيمنة برشلونة الأخيرة تجاوز ريال مدريد . بطولات ريال مدريد

وجبة عشاء حبوب منع الحمل وحش مقارنة بين بطولات ريال مدريد وبرشلونة 2019 .

سجل إنجازات ريال مدريد لكرة القدم: كم عدد بطولات الريال وبرشلونه

بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 92 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة.

يستمر الجدل إلى يومنا هذا في عدد البطولات التي أحرزها كل من ريال مدريد و برشلونة ، كل منهما لديه تاريخ زاخر و حافل بالألقاب و الإنجازات . عدد بطولات ريال مدريد آخر 10 سنوات نادي ريال مدريد بالإسبانية Real

_ عدد البطولات الرسمية للريال 92 لقبا بينما عدد بطولات برشلونة الرسمية 92 بطولة على مر التاريخ ولايزال الصراع مستمرا.

بعد الكلام السابق وحسم الرسمي من عدمه، نعود لنضع هذا الجدول مع عدد الألقاب، حيث توج ريال مدريد بـ 97 بطولة تم ذكرها سابقاً، بينما حصل برشلونة على 97 بطولة. سبورت 90 لقب لبرشلونة وريال مدريد والأهلي المصري الأكثر تميز ا عالمي ا بطولات

_ عدد البطولات الرسمية للريال 92 لقبا بينما عدد بطولات برشلونة الرسمية 92 بطولة على مر التاريخ ولايزال الصراع مستمرا.